كل عام وأنتم بخير بذكرى حرب تشرين التحريرية

أخر المشاركات

الأحد، 9 أكتوبر 2011

ردا ً على التضخيم و التهويل الإعلامي .. هاكر سوري يخترق " الجزيرة. نت" ويقول " عاشت سوريا وتسقط الجزيرة "



اخترق هاكر سوري يدعى " صقر سوريا" مدونات خاصة بقناة الجزيرة ( blogs.aljazeera.net) اليوم الأحد، وترك رسالة مطولة باللغة العربية تحتوي احتجاجا على " التضخيم الاعلامي".
وقال " صقر سوريا" في رسالة وجهها لموقع عكس السير " ردا ً على التضخيم و التهويل الإعلامي الذي تمارسه قناة الجزيرة على ما يحدث في سوريا، تم اختراق مدونة الجزيرة نت".
واستمر الاختراق لمدة ساعة كاملة، حيث وضع الهاكر رسالة مطولة قال فيها " من سوريانا الأبية الشامخة بشعبها وبقيادتها إلى قناة الجزيرة: خسئت يداكم وكلماتكم يا أيها المتنازلون عن عنفوانكم العربي والمستسلمون لذل السياسات الأمريكية, الصهيونية والعربية الحاقدة".
وتابعت الرسالة "سنلاحق خيانتكم لقضايا أمتنا أينما ستتواجدون وكيفما ستحتمون من العقاب المحتم على كل جاسوس خائن متخاذل, لن تنفعكم دسائسكم ولا مكائدكم ولو تحاولون تجميلها.. سوريون نحن.. لوطن أبى سلاسل الأعداء والغزوات على مدى العصور.".
وأضافت " أفكاركم قديمة ونحن في سوريا نسيناها, إنكم تستعملون الأخبار والتضخيم الإعلامي لمحاربة بلادنا، ونحن سنستعمل ضدكم كل وسائلنا الفكرية الإبداعية السورية ضد همجيتكم.. منذ اليوم لن تغفو لكم عين فنحن بالمرصاد لكم ولأخباركم الكاذبة الهادفة لتهديم سوريانا وسنرد الصاع بالصاعين, أيها العرب إن ما تسمعوه في هذه القناة عن الأحداث في سوريا ما هو إلا تضخيم إعلامي كبير جداً.. ".
وختم " صقر سوريا" رسالته بالقول "إن كنتم فعلاً تريدون نصر الشعب السوري فانصرونا بدرء الفتنة عن بلادنا وليس بمساعدة الصهيونية والأمريكية على غزو سوريتنا.. و تحويلها إلى عراق ثانية و ليبيا ثانية.. عاشت سوريا وتسقط الجزيرة".
وتم رفع ملف فيديو يظهر عملية الاختراق على موقع يوتيوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق